هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة بيكو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة بيكو الوكيل الوحيد لشركة بيكو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة بيكو

صيانة بيكو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك بيكو

صيانة غسالات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك بيكو)

صيانة بيكو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بيكو

صيانة غسالات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بيكو)

صيانة بيكو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بيكو

صيانة غسالات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بيكو)

صيانة بيكو
صيانة غسالات اطباق بيكو

صيانة غسالات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق بيكو)

صيانة بيكو
صيانة غسالات اطفال بيكو

صيانة غسالات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مجففات ملابس بيكو

صيانة مجففات بيكو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ثلاجات نو-فروست بيكو

صيانة ثلاجات نو-فروست بيكو الوكيل الوحيد في مصر لشركة بيكو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ثلاجات دي-فروست بيكو

صيانة ثلاجات دي-فروست بيكو الوكيل الوحيد في مصر لشركة بيكو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ثلاجة دوبلكس بيكو

صيانة ثلاجة دوبلكس بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ثلاجة عرض بيكو

صيانة ثلاجة عرض بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بيكو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بيكو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ثلاجة ميني بار بيكو

صيانة ثلاجة ميني بار بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار بيكو)

صيانة بيكو
صيانة كولدير بيكو

صيانة كولدير بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير بيكو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير بيكو)

صيانة بيكو
صيانة دسبنسر بيكو

صيانة دسبنسر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر بيكو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ديب فريزر بيكو

صيانة ديب فريزر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر بيكو)

صيانة بيكو
صيانة دفايات زيت بيكو

صيانة دفايات زيت بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت بيكو)

صيانة بيكو
صيانة دفايات كهرباء بيكو

صيانة دفايات كهرباء بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء بيكو)

صيانة بيكو
صيانة فلاتر مياة بيكو

صيانة فلاتر مياة بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مروحة ستاند بيكو

صيانة مروحة ستاند بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مروحة راسية بيكو

صيانة مروحة راسية بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مروحة سقف بيكو

صيانة مروحة سقف بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مروحة حائط بيكو

صيانة مروحة حائط بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مروحة ديجيتال بيكو

صيانة مروحة ديجيتال بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مكنسة سجاد بيكو

صيانة مكنسة سجاد بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مكنسة عربية بيكو

صيانة مكنسة عربية بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مكنسة يد بيكو

صيانة مكنسة يد بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مكنسة تسوية عشب بيكو

صيانة مكنسة تسوية عشب بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية بيكو)

صيانة بيكو
صيانة كشافات بيكو

صيانة كشافات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مجفف يد بيكو

صيانة مجفف يد بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد بيكو)

صيانة بيكو
صيانة ريسيفر بيكو

صيانة ريسيفر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر بيكو)

صيانة بيكو
صيانة سكوتر بيكو

صيانة سكوتر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر بيكو)

صيانة بيكو
صيانة هاف بورد بيكو

صيانة هاف بورد بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد بيكو)

صيانة بيكو
صيانة بوتاجازات بيكو

صيانة بوتاجازات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بيكو)

صيانة بيكو
صيانة بوتاجاز بلت ان بيكو

صيانة بوتاجاز بلت ان بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان بيكو)

صيانة بيكو
صيانة فرن بيكو

صيانة فرن بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران بيكو)

صيانة بيكو
صيانة فرن بلت ان بيكو

صيانة فرن بلت ان بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان بيكو)

صيانة بيكو
صيانة مايكروويف بيكو

صيانة مايكروويف بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف بيكو)

صيانة بيكو
صيانة سخان فوري بيكو

صيانة سخان فوري بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري بيكو)

صيانة بيكو
صيانة سخان غاز بيكو

صيانة سخان غاز بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز بيكو)

صيانة بيكو
صيانة سخان كهرباء بيكو

صيانة سخان كهرباء بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء بيكو)

صيانة بيكو
صيانة سخان مركزي بيكو

صيانة سخان مركزي بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي بيكو)

صيانة بيكو
صيانة عجان بيكو

صيانة عجان بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة بيكو)

صيانة بيكو
صيانة خلاطات بيكو

صيانة خلاطات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات بيكو

صيانة بيكو
صيانة هاندبلندر بيكو

صيانة هاندبلندر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات بيكو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة بيكو
صيانة مفرمة بيكو

صيانة مفرمة بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة بيكو

صيانة بيكو
صيانة كاتل بيكو

صيانة كاتل بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل بيكو

صيانة بيكو
صيانة شفاط بيكو

صيانة شفاط بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط بيكو

صيانة بيكو
صيانة ماكينة حلاقة بيكو

صيانة ماكينة حلاقة بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة بيكو

صيانة بيكو
صيانة بيبي ليس بيكو

صيانة بيبي ليس بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس بيكو

صيانة بيكو
صيانة استشوار بيكو

صيانة استشوار بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار بيكو

صيانة بيكو
صيانة مكواه شعر بيكو

صيانة مكواه شعر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر بيكو

صيانة بيكو
صيانة مكواه ملابس بيكو

صيانة مكواه ملابس بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس بيكو

صيانة بيكو
صيانة مكواه بخار بيكو

صيانة مكواه بخار بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار بيكو

صيانة بيكو
صيانة غرفة تبريد بيكو

صيانة غرفة تبريد بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد بيكو

صيانة بيكو
صيانة تكييف مركزي بيكو

صيانة تكييف مركزي بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى بيكو

صيانة بيكو
صيانة تكييف سبليت بيكو

صيانة تكييف سبليت بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت بيكو

صيانة بيكو
صيانة تكييف شباك بيكو

صيانة تكييف شباك بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك بيكو

صيانة بيكو
صيانة تكييف صحراوي بيكو

صيانة تكييف صحراوي بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى بيكو

صيانة بيكو
صيانة تكييف محمول بيكو

صيانة تكييف محمول بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول بيكو

صيانة بيكو
صيانة كاسيت بيكو

صيانة كاسيت بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت بيكو

صيانة بيكو
صيانة كاسيت سيارة بيكو

صيانة كاسيت سيارة بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة بيكو

صيانة بيكو
صيانة موبايل بيكو

صيانة موبايل بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل بيكو

صيانة بيكو
صيانة تليفونات بيكو

صيانة تليفونات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات بيكو

صيانة بيكو
صيانة اجهزة سنترال بيكو

صيانة اجهزة سنترال بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال بيكو

صيانة بيكو
صيانة تليفون لاسلكي بيكو

صيانة تليفون لاسلكي بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة بيكو
صيانة تاب بيكو

صيانة تاب بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب بيكو

صيانة بيكو
صيانة اي باد بيكو

صيانة اي باد بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد بيكو

صيانة بيكو
صيانة اي بود بيكو

صيانة اي بود بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود بيكو

صيانة بيكو
صيانة شاشات ال اي دي بيكو

صيانة شاشات ال اي دي بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي بيكو

صيانة بيكو
صيانة شاشات ال سي دي بيكو

صيانة شاشات ال سي دي بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي بيكو

صيانة بيكو
صيانة شاشات بلازما بيكو

صيانة شاشات بلازما بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما بيكو

صيانة بيكو
صيانة تليفزيونات بيكو

صيانة تليفزيونات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات بيكو

صيانة بيكو
صيانة هوم ثيتر بيكو

صيانة هوم ثيتر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر بيكو

صيانة بيكو
صيانة سماعات بيكو

صيانة سماعات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات بيكو

صيانة بيكو
صيانة لاب توب بيكو

صيانة لاب توب بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب بيكو

صيانة بيكو
صيانة كاميرات مراقبة بيكو

صيانة كاميرات مراقبة بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة بيكو

صيانة بيكو
صيانة كاميرات ديجيتال بيكو

صيانة كاميرات ديجيتال بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال بيكو

صيانة بيكو
صيانة كاميرات فيديو بيكو

صيانة كاميرات فيديو بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو بيكو

صيانة بيكو
صيانة اجهزة طبية بيكو

صيانة اجهزة طبية بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية بيكو

صيانة بيكو
صيانة اسانسيرات بيكو

صيانة اسانسيرات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات بيكو

صيانة بيكو
صيانة جهاز بصمة بيكو

صيانة جهاز بصمة بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة بيكو

صيانة بيكو
صيانة باركود بيكو

صيانة باركود بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود بيكو

صيانة بيكو
صيانة ميزان ديجيتال بيكو

صيانة ميزان ديجيتال بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال بيكو

صيانة بيكو
صيانة ماكينة تصوير مستندات بيكو

صيانة ماكينة تصوير مستندات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بيكو

صيانة بيكو
صيانة طابعة بيكو

صيانة طابعة بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة بيكو

صيانة بيكو
صيانة سكانر بيكو

صيانة سكانر بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر بيكو

صيانة بيكو
صيانة سيرفرات بيكو

صيانة سيرفرات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات بيكو

صيانة بيكو
صيانة فاكسات بيكو

صيانة فاكسات بيكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات بيكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات بيكو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة بيكو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة بيكو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة بيكو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة بيكو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة بيكو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة بيكو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة بيكو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة بيكو و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة بيكو و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة بيكو بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات بيكو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة بيكوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة بيكو 500 ج.م و كانت منتجات بيكو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات بيكو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة بيكو صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة بيكو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة بيكو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء بيكو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء بيكو اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة بيكو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة بيكو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء بيكو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة بيكو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء بيكو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة بيكو انا عميل لدى صيانة بيكو و لان كل اجهزتى في البيت بيكو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة بيكو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات بيكو و التعامل مباشرةً مع صيانة بيكو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة بيكو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة بيكو و الحقيقة انا شايفة ان شركة بيكو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة بيكو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة بيكو تعاملت مع مركز صيانة بيكو و وجدت افضل خدمة صيانة بيكو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة بيكو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة بيكو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة بيكو صيانة بيكو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.